Friday 23 February 2018

فوركس الاتجاه ، مؤشر التفوق


أدكس مؤشر الصيغة إكسيل مؤشر الاتجاه المتوسط، أو مؤشر أدكس قصير، بمثابة دليل لتأكيد الإشارات التي تنتجها المؤشرات الفنية الأخرى. مؤشر الاتجاه المتوسط ​​هو مؤشر لقياس قوة الاتجاه. على سبيل المثال، يمكن أن يقيس ما إذا كان الاتجاه الصاعد أو الترند الهابط يتباطأ أو يتأرجح. أدكس مؤشر الصيغة إكسيل هو مزيج من مؤشر اتجاهي إيجابي (دي) ومؤشر الاتجاه السلبي (-Di). ويتبع دي اتجاه الأسهم النمو، واتجاه دي النزولي. مؤشر أدكس يجمع بين اثنين، وإنتاج مؤشر واحد لقوة الاتجاه. مؤشر أدكس هو مؤشر متذبذب يتراوح ما بين 0 إلى 100، مع 0 يشير إلى تداول مسطح، و 100 يشير إما إلى ارتفاع أو غرق الأسهم. يشير مؤشر أدكس فقط إلى قوة هذا الاتجاه، ولا يشير إلى اتجاهه. ومع ذلك، فمن غير المرجح أن نرى مؤشر أدكس قيم الفورمولا إكسيل 82038203 فوق 60، لأن مثل هذه القيم العالية 82038203 تحديد الاتجاه الذي يحدث عادة فقط في المدى الثور الطويل أو الركود الطويل. عادة، كل قيمة أدكس فوق 40 تعتبر اتجاها قويا، و أدكس أي قيمة أقل من 20 يشير إلى أن الأسهم تتداول النطاق. في الجدول أدناه، يتم عرض دي خط أخضر رقيقة، و - دي هو خط أحمر رقيقة. مؤشر أدكس هو خط أسود سميك. من الجدول، مؤشر أدكس صيغة الفورمولا يشير إلى أنه من أواخر فبراير إلى منتصف أبريل، وسوق الأسهم هو اتجاه قوي، في هذه الحالة اتجاها تصاعديا. لهذه الحديقة، لا تذهب المؤشر أدكس أقل من 20، مشيرا إلى أن هناك فترة عندما كان السهم يتداول شقة. هذا صحيح تماما، لأنه يمكن أن ينظر إليه من سعر الأسهم في الأشهر الثلاثة الأولى كان الاتجاه الصعودي والثالثة أشهر الاتجاه الهبوطي. مؤشر مؤشر الاتجاه (أدكس) يعكس قوة الاتجاه، ولا يفرق بين الاتجاه الصعودي أو الترند الهابط. مؤشرات مؤشر أدكس 82038203 فوق 40 تشير إلى اتجاه قوي، وقيم أدكس 82038203 أدناه 20 تشير إلى نطاق تداول جانبي. أما بالنسبة للإشارات الصادرة عن مؤشر مؤشر الاتجاه المتوسط ​​(أدكس)، فإن التحرك أدنى من 40 أعلاه يشير إلى أن هذا الاتجاه آخذ في التباطؤ. وبما أن معظم استراتيجيات الخيارات تعتمد على تحركات الأسعار الكبيرة في فترات قصيرة، فإن الاتجاه البطيء سيئ. وبالتالي فإن تحرك أدكس أقل من 40 سوف يظهر أن الوقت قد حان لإغلاق مواقفنا. في المقابل، مؤشر أدكس مؤشر الفورمولا يتراوح من أقل من 20 يشير إلى أن الجانب التجاري اكتمال، والاتجاه الجديد آخذ في التطور. وهذا يشير إلى أن الوقت قد حان للتحرك، إما صاعد أو هبوطي. في الجدول أعلاه، مؤشر أدكس إنتاج إشارة في منتصف أبريل يظهر أن الاتجاه (في هذه الحالة حتى) يتلاشى. في أوائل یولیو، لمست مؤشر أدكس لفترة وجیزة 20 من ما سبق وعاد فورا. وهذا يدل على رفع ديناميكية واتجاه جديد (في هذه الحالة أسفل) وتشكيل. أيضا، يمكنك الحصول على تنبيهات من خلال النظر في حيث مؤشر الاتجاه الإيجابي دي (الأخضر) والاتجاه السلبي مؤشر دي (الأحمر) خطوط بين بعضها البعض. عندما يعبر مؤشر دي فوق دي-دي، إشارة الصاعدة، كما في أوائل فبراير. عندما يعبر دي-دي فوق القاع، فإنه هبوطي، في نهاية أبريل. ونؤكد مرة أخرى على أنه لا يوصى بالاستناد إلى قراراتك الاستثمارية على مؤشر واحد فقط. فمن الأفضل أن تستخدم مع واحد أو اثنين من مؤشرات إضافية من أنواع مختلفة من أجل تأكيد الإشارات ومنع الإنذارات الكاذبة. يظهر مؤشر أدكس الذي يقل عن 40 من فوق اتجاه التباطؤ. مؤشر أدكس فوق 20 من أسفل يشير إلى اتجاه جديد تشكيل. نأمل أن تستمتعوا بهذا الدليل، والطريقة التي وصفنا بها مفاهيم التحليل الفني. هناك العديد من المؤشرات الفنية هناك. اخترنا لتغطية هذه المؤشرات 5 لتعطيك شعورا من أنواع مختلفة من الوجود. ومن الممارسة السليمة استخدام نوعين أو ثلاثة أنواع مختلفة من المؤشرات، واستخدام إشارات من كل منهم لاتخاذ القرارات. لمزيد من المعلومات حول التحليل الفني، يمكنك التحقق من جزء ستوكشارتس التعليم أو تشارتفيلتر. وإذا كنت ترغب في معرفة خيارات الأسهم واستراتيجيات الخيارات المختلفة، يرجى زيارة دليل الخيارات الأساسية لمزيد من المعلومات الأساسية عن تداول الخيارات، ودليل استراتيجيات الخيارات المتقدمة لمزيد من الصفقات التجارية المعقدة. إكسيل التداول إذا كان هذا قد تم تغطيته بالفعل، يرجى الإشارة لي في الاتجاه. وكشف البحث عن بعض المواضيع، ولكن لم يغطي موضوعي هنا. 1a) لدي نظام أرغب في تطوير جدول بيانات له، وأدخل جدول البيانات هذا أوامر متعددة عند استيفاء المعايير المحددة مسبقا. 1b) تف للتجارة هو شمعة 4H، ويمكن أن تكون شمعة 8H، التي شكلت إما عن طريق كوبيريودكونفرتكوت. ex4 أو آخر بعض وظيفة برنامج إكسيل. 2) أود الحصول على تدفق البيانات إلى جدول البيانات، إما من منصة MT4 بلدي، أو مباشرة من ميتاكوتس، أو وسيط. 3) برنامج إكسيل سوف تحتاج إلى أن ترسل لي سمز إلى التنبيه المحمول أو مسموعة، أو وامض الشاشة الخ عندما يتم تشغيل التجارة. 4) البرنامج سوف تحتاج إلى تشغيل حوالي 8 أزواج العملات. وغني عن القول، ولكن قول ذلك على أي حال - أنا رئيس بوف الكامل عندما يتعلق الأمر البرمجة إكسيل، ومعرفة ما هو متاح مع هذا البرنامج. هل هناك أي روح مريض هناك جواب على أي من هذا، من حيث الأمي مع إكسيل سيفهم انضم سبتمبر 2006 الحالة. 7،153 بوستس أونلين نو 2) أود الحصول على تدفق البيانات إلى جدول البيانات، إما من منصة MT4 بلدي، أو مباشرة من ميتاكوتس، أو وسيط. 3) برنامج إكسيل سوف تحتاج إلى أن ترسل لي سمز إلى التنبيه المحمول أو مسموعة، أو وامض الشاشة الخ عندما يتم تشغيل التجارة. إيفان، هذا المنصب قد يساعد على انك بدأت، من حيث الحصول على تدفق البيانات من MT4 إلى إكسيل. تحقق من الصيغ في زلس التي تعلق على هذا المنصب يبدو أنه يمكنك الحصول على العطاءات، اسأل، آخر وقت القراد، (يوميا) عالية، منخفضة، الخ البيانات مباشرة من منصة MT4 التي لديها السماح دلز المعلمة فحص. أنا أعرف تقريبا صفر حول إكسيل إضافة إنزماكروس، لذلك أنا لست متأكدا كيف أو لماذا يعمل هذا. أيضا، أود أن أشير إلى أنني يمكن الحصول على تدفق البيانات MT4 على بلدي إكسل 97، أنا غير متأكد من إصدارات 2003 أو 2007. إعادة سمزالارمز، إد تخمين أنك تتجه إلى عوالم فيسوال باسيك، لغة البرمجة التي تكمن وراء إكسيل. مرة أخرى، لا مجال خبرتي، تخافوا. انضمت نوفمبر 2006 الحالة: عضو 47 المشاركات شكرا ديفيد. وهذا يؤكد ما كنت قادرا على اكتشاف. لدي التعارف الذي لديه ناجح (وسري). زلس جدول البيانات الذي ينبهه إلى الاجهزة التداول 247. لكنه لن يفصح عن أي شيء عن ذلك، لذلك لا بد لي من معرفة ذلك بنفسي. وقد استخدم التجارة كمصدر رئيسي للدخل لأكثر من 5 سنوات الآن، لذلك لا عجب انه يحتفظ ببطاقاته قريبة من صدره. هم عائلة واحدة الدخل. يبدو أن هناك بعض البرامج الجيدة المتاحة للتجار إذا كان لدينا فقط المعرفة للاستفادة منها. ويبدو أن الحصول على تلك المعرفة سيأتي بتكلفة صغيرة. يبدو أنني سوف أعود إلى كوتشولكوت لإتقان رمز زلس. لسوء الحظ نذهب حول أعمالنا التجارية مع نصف الأدوات المطلوبة في بعض الأحيان. وجود طريقة جيدة. وجود القدرة على تحليل وتنفيذ بسرعة هو الوجه الآخر الذي الكثير منا قد وضعت وزنا أقل حتى الآن (بالنسبة لي). طريقة بلدي يسلم الكثير جدا من النقاط مع الحد الأقصى (ونادرة) 10 التعادل لأسفل، وقوية جدا نقطة إيجابية على مدى شهر وسنة. أنا أريد أن رمز على جدول بيانات بسبب الحسابات المطلوبة. أنا لا أريد أن أشارك هذه الطريقة، وبالتالي أنا بالفعل ضد الجدار الحصول على المساعدة. العثور على المبرمج الذي يمكن الوثوق به هو أيضا صعبة - قلة يمكن أن تقاوم إغراء احترام الملكية الفكرية للآخرين، عندما يتعلق الأمر القدرة على كسب المال. أنت واحد سوف أثق به، بسبب تعاملاتنا السابقة، ولكن أنا لا أعرف أي أشخاص آخرين - حتى معروفة على فف غير معروفة بالنسبة لي، وليس لدي أي علم من ثقتهم عندما يتعلق الأمر الحفاظ على طريقة سرية. ولذلك لن يكون من الإنصاف إصدار حكم في أي من الحالتين. لدي جدول نصف خبز مكتوب من قبل شخص لديه مستوى أعلى قليلا من إكسيل محو الأمية من الأول. وسوف تفعل (بعض) الحسابات، ولكن لا تضع الصفقات، ولا يزال هناك الكثير من المدخلات اليدوية من المشغل أو العامل. على ما هو عليه، ما زلت أفضل القيام كالكس مع القلم، وبعض الورق و كوكانونكوت سطح المكتب. وأعتقد أنني يمكن أن تفعل هذا وسوف تجد وسيلة. وربما كان من السذاجة نوعا ما أن أحاول إيجاد المساعدة في منتدى عام. انضمت يوليو 2008 الحالة: عضو 844 المشاركات بناء على هذه المتطلبات عالية المستوى، لا يوجد شيء هنا لا يمكن القيام به مع MQL4. مع ما وصفته، لن يكون هناك حل أفضل من إنشاء إي باستخدام MQL4. نصيحتي لكم هي نفس النصيحة لدي للجميع في هذا المجال: تعلم كيفية رمز إي نفسك. سيكون لديك أي تبعيات على أي شخص آخر. بضعة أشهر من كوتلارنينغكوت MQL4 سيكون جيدا يستحق ذلك في النهاية. منذ كنت غير مبرمج، وهذا قد يكون جهدا تستغرق وقتا طويلا. ولكن كما قلت، فإنه سيكون يستحق كل هذا العناء. لذلك سوف أفصح ما أحتاجه، في الأساس، دون التفاصيل الدقيقة. يجب أن يكون البرنامج قادرا على تحديد الاتجاه، وفقا لأحد مؤشراتي. كما تحتاج إلى وضع أوامر سي و تب، وهذا يحتاج إلى القيام به عدة مرات (أي أكثر من أمر واحد) لكل زوج. وقد تم وضع سي و تب على عدة مؤشرات من مؤشر التقلبات. يحتاج البرنامج إلى أن يكون مرنا في وضع أوامر على أي من 15M، 1H، 4H، 8H، 12H، 16H، الخ اليومية أو أيا كان ترشيحه، بحيث تحتاج أيضا إلى الحفاظ على وظيفة، أو مكتوبة. أوافق سيرجيو. ولكن عندما ترى تعقيد ما أحتاج إلى برنامج، يبدو لي أن يكون الخيار الأفضل. لا أستطيع رمز في. mlq نفسي، ولا يمكن العثور على أي شخص أنا على ثقة من لديه الوقت أو الميل إلى الذهاب في ذلك بالنسبة لي. مرة أخرى - هو مسألة العمل مع شخص قادر على فهم ما أحتاج إليه، لتبدأ، ومن ثم كتابة التعليمات البرمجية. وعلاوة على ذلك، والثقة هي مهمة بالنسبة لي، لأنني لست المنشئ من هذه الطريقة، وليس مع لرؤية طريقة الأشخاص الآخرين التي تباع ل USD77 في المقبل. الملصق أعلاه لديه نقطة جيدة. ليس فقط MT4 قادرة على التعامل مع هذا، هو بالضبط ما تم تصميم MT4 القيام به. ليس ذلك فحسب، بعد معرفة كل من إكسيل و مقل يمكنني أن أقول لكم، أن تنفيذ هذا في إكسيل سيكون تحديا هائلا، وأخشى أنك سوف تفعل ذلك كوتاكواردوسكوت. إذا كنت تشعر بعدم الارتياح الكشف عن الطريقة الخاصة بك إلى مبرمج، والخيار الأفضل هو لمعرفة MQL4، والتي بالمناسبة أسهل في بعض النواحي من ف. إكسيل نفسها يمكن أن تكون بسيطة إلى حد ما للتعلم، ولكن ما تحتاجه القيام به، يذهب إلى أبعد من قدرات التفوق نموذجي، وكنت بحاجة إلى المغامرة في ف، وهو في الأساس ما MQL4 هو ل MT4 - لغة البرمجة. قد تفكر أيضا في اتفاقية عدم التنافس بينك وبين مبرمج محتمل. ومن الممارسات الشائعة، وطالما تذهب للمحترفين محترمة جيدا يجب أن يكون على ما يرام. في كلتا الحالتين، أتمنى لك حظا مهما كانت الطريقة التي قد تقرر الذهاب. انضمت أبريل 2009 الحالة: MT4 مبرمج 754 المشاركات أنا لا أرى توظيف مبرمج سيكون القضية في قضيتك طالما كنت تعرف كيفية كتابة صيغة الاستراتيجيات الخاصة بك في إكسيل. يمكنك الاحتفاظ بأمان الاستراتيجية السرية الخاصة بك. وبالنظر إلى حقيقة أن العديد من التجار لديهم معرفة جيدة في إكسيل بالمقارنة مع MT4، عندما تأتي للحفاظ على استراتيجية سرية، وأعتقد أنه هو الميزة الرئيسية لاستخدام إكسيل كمصدر للتحليل الفني كوتينديكاتوركوت. بناء على ما تحتاجه (بعد 1)، يمكنك أن تفعل الأشياء التالية: 1. تحتاج H4H8 أوهلك السعر ليتم بثها من MT4 إلى إكسيل. اطلب مبرمج لبرمجة المجمع ديكل دلل دلل التي سوف ترسل H4H8Daily أوهلك (سمها ما شئت) من MT4 إلى ورقة إكسيل (خادم MT4 ددي تخدم فقط سعر القراد و أوهلك اليومية). مهمتها ليست صعبة، لقد فعلت ذلك في الماضي. في هذه الخطوة، أنت لا تحتاج إلى الكشف عن الاستراتيجية الخاصة بك لأن التعليمات البرمجية المعنية في هذا الجزء لا علاقة له مع كيفية استخدام تلك البيانات المتدفقة. إذا كنت بحاجة إلى استعداد لاستخدام المنتج التجاري: فكسديالوغو أو ديتول 2. تحتاج إلى القدرة على إكسيل لإرسال طلب التجارة. اطلب مبرمج لبرمجة الوظائف الإضافية في شكل ملف زل (إكسيل دل النسخة) التي يمكن استخدامها كمجمع ل بوستمساجريجيستريمسيج و نص مكل مصاحب. وينبغي برمجة زل لتعطيك وظيفة مع بعض المعلمات مثل أوبينوردر (زوج، لوتيزي، أورديرتيب، سي، تب.). مثل النقطة 1، لا حاجة للكشف عن الاستراتيجية. 3. تحتاج إلى القدرة على إرسال الرسائل القصيرة. تحتاج إلى فتح حساب مع كليكاتيل أو أمثال، ونطلب منهم ل سمز أبي. إعطاء أبي للمبرمج الخاص بك، وقال له لرمز الإضافية الوظائف التي يمكن أن تعمل كمجمع وينينيت التي سوف ترسل البيانات إلى خادم كليكاتيل عبر بروتوكول هتب. يجب أن تسمح الوظائف الإضافية لك لاستدعاء وظيفة مثل الرسائل القصيرة (رقمك، والنص الخاص بك). بعد الحصول على كافة تولسبروغرامز، يمكنك كتابة الصيغة الاستراتيجية في ورقة إكسل بنفسك. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment