Thursday 4 January 2018

اف اكس اوبن ecn النقد الاجنبى وسيط


سيباستيان. ألمانيا. حساب التداول 2XXXX7 الأحد، يونيو 10، 2018 السيدات والسادة، إذا كنت تعرف ما هو الوقت الآن أنا لا أعرف كيف هو معك، ولكن لدي 22:00. وأنت تعرف ما كان الوقت قبل ساعة 21.00. وقبل ساعتين 20:00. ماذا تفعل كل هذه المرة مثيلات في بروكين فكسوبين. لا يوجد اتصال. حتى موقعها لا يمكن الوصول إليه. 404 لم يتم العثور على - هو كل ما تقرأ عنهم. أنا منفتح على قصيرة الربح لحوالي 1.900 أوسد وأنا لا يمكن إغلاق. شكوى ويمكنك كتابة حيث أريد أن أدعو - أنا فقط حتى للخروج من النافذة. لا أستطيع أن أفعل أي شيء لأن لا شيء يعمل نحن باستمرار السقوط مع اتصالات الخادم - بشكل دائم هذه ليست اليوم فقط. منذ حوالي شهر لم يعمل حوالي 12 ساعة اتصال في وقت واحد. كل يوم يأتي قبالة كل مرة وقفز مرة أخرى. بأسرع ما أستطيع، لذلك اخترت كل أموالي وحذف من هناك. وحقيقة أن الموقع لا يزال خارج، غريبة بما فيه الكفاية، فإنها تؤدي إلى ما يقرب من 200،000 الحسابات. فمن غير مقبول تماما سلوك الفوركس وسيط جعفر كالي. فكسوبين، أستراليا. حساب التداول 3XXX9 الثلاثاء، 8 مايو، 2018 مناش. هل تشير إلى جائزة وورد فينانس لأفضل وسيط في أستراليا للإجابة على سؤالك، فكسوبين هو وسيط موثوق وكريم للتجارة مع. فكسوبين إن حسابات تعطيك الأفضل في التنفيذ، تجمع السيولة والشفافية. الخميس، 3 مايو 2018 كنت تدعي فكسوبين كان اسمه أفضل وسيط الفوركس لعام 2018 في أستراليا، إيبكس و غوماركيت أيضا يدعي نفسه، يمكنك أن تقول لي من هو الصحيح. وبالإضافة إلى ذلك يمكن لأي هيئة تشير إلى وسيط لائقة ومعقولة الفوركس وسيط أو السماسرة اسم للتجارة مع. NN وسطاء الفوركس ليس كل التجار فهم الفوائد المباشرة للتداول مع وسيط إن، حتى هنا هي قائمة قصيرة منهم: ليس هناك تعارض في الفائدة بين التاجر وسيط إن. أفضل التسعير. وهناك احتمالات أنك سوف تكون قادرة على الحصول على أقل طلب شراء وعطاء أعلى عند البيع. اختيار مزودي السيولة وهيكل العمولة. عندما تتاجر كثيرا، يمكنك التفاوض على هذه الشروط مع الوسيط الخاص بك. الوصول إلى البيانات حجم والتجار 39 المعلومات المشاعر من السيولة الخاص بك وسيط 39s تجمع. الرجاء تعطيل إضافة أدبلوك في المتصفح

No comments:

Post a Comment